ننتظر تسجيلك هـنـا

{ (مَرَكَزْ تَحَمِيِلْ مُنًتَدَيِآتْ آمَلْ عُمُرِيِ   ) ~
   

اعلن لدينا
عدد مرات النقر : 1,677
عدد  مرات الظهور : 6,416,024مساحه اعلانيه
عدد مرات النقر : 692
عدد  مرات الظهور : 6,415,992
مساحه اعلانيه
عدد مرات النقر : 767
عدد  مرات الظهور : 6,415,983
مركز رفع منتدى امل عمري
عدد مرات النقر : 1,323
عدد  مرات الظهور : 6,416,060


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ღهَذيان آنثى ✯❥ (آخر رد :رويم)       :: وذكر ق . ق . (آخر رد :عبدالعزيز الفوزان)       :: سر السعادة (آخر رد :عبدالعزيز الفوزان)       :: الدنيا زائلة (آخر رد :عبدالعزيز الفوزان)       :: سورة ال عمران كامله بصوت ماهر المعيقلي (آخر رد :عبدالرحمن)       :: انا وحبيبتي خاطرة (آخر رد :مهابه)       :: حبيبتي بحبك مجنون قصيدة (آخر رد :مهابه)       :: صباحي ومسائي معكم اجمل..! (آخر رد :أمـــــــل)       :: الحضور اليومي لأعضاء امل عمري (آخر رد :غموض)       :: لو معاك 3 وردات لمن تهديهــــــــــــــا (آخر رد :أمـــــــل)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2020, 06:38 AM   #31


الصورة الرمزية جواهر
جواهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1076
 تاريخ التسجيل :  Nov 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (12:23 AM)
 المشاركات : 5,512 [ + ]
 التقييم :  38795
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لوني المفضل : Beige

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس مشاهدة المشاركة
عافاك ربي وتسلم يديك
جواهر
لاهنتِ
وسلمك ربي على مرورك العطر


 
 توقيع : جواهر



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020, 06:42 AM   #32


الصورة الرمزية جواهر
جواهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1076
 تاريخ التسجيل :  Nov 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (12:23 AM)
 المشاركات : 5,512 [ + ]
 التقييم :  38795
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لوني المفضل : Beige

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
اللي توهم يدخلون فاتتهم الغنيمة
لاحقين على خير وكني ماكل الصحون كلها
وجواهر بنت الكرم دايم للطيب سباقه
عسى يديها ماتعرض على النار
هي واللي مرو الموضوع والزوار الأنقياء
دام لقاءالأحبة

امين امين
يقول المثل من سبق لبق
لكن لاحق على خير ومافاتك الء هواشنا مع راعي الضبان
يبي أكثرها عشان مرقته

سلمت ولا ندمت
ولا عدمت مرورك يافخم


 
 توقيع : جواهر



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020, 06:44 AM   #33


الصورة الرمزية جواهر
جواهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1076
 تاريخ التسجيل :  Nov 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (12:23 AM)
 المشاركات : 5,512 [ + ]
 التقييم :  38795
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لوني المفضل : Beige

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مشاهدة المشاركة
تسلم الايادي جواهر



دائمآ مبدعه في كل حضور لكم


وتستأ هل المها وانتي تقديرين


كلم على البداح انا معه يجيب ضبان


وجواهر تسلخهم والمها تطبخهم..


هههههههههههههههه

رح معه بالمكان الي يقول واسلخوهن انتم بعيد عنا
أما المهاوي هي الي عارفة له
لاعدمت تواجدك هنا وفي جميع منصفحاتي


 
 توقيع : جواهر



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020, 06:54 AM   #34
[IMG][/IMG]


الصورة الرمزية عبدالله
عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 653
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:04 PM)
 المشاركات : 26,318 [ + ]
 التقييم :  82272
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : ÝÇÑÛ

اوسمتي

افتراضي



علينا ي جواهر.


انتي احسن سلاخت ضبان..


تبعدين التهمه والمها ماهره في طبخهم


 
 توقيع : عبدالله


لا تبت كفوف العطا نون


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020, 06:57 AM   #35


الصورة الرمزية جواهر
جواهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1076
 تاريخ التسجيل :  Nov 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (12:23 AM)
 المشاركات : 5,512 [ + ]
 التقييم :  38795
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لوني المفضل : Beige

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مشاهدة المشاركة
علينا ي جواهر.


انتي احسن سلاخت ضبان..


تبعدين التهمه والمها ماهره في طبخهم
باخلي الرد للمها تجي تفكني منكم ومن ضبانكم
اللهم لك الحمد على النعمة


 
 توقيع : جواهر



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2020, 07:39 PM   #36


الصورة الرمزية أمـــــــل
أمـــــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (11:12 PM)
 المشاركات : 46,637 [ + ]
 التقييم :  404062
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



تسلم الايادي جواهر ...
والخشف تستاهل هالوصفه ....


 
 توقيع : أمـــــــل





غامضة مثل الحياة ... وواضحة كالموت..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصابيب جواهر جواهر هنيئًا مريئًا 34 01-25-2020 07:00 AM
رد الكاتبه الخشف / في احتراق قيثاره الردود المميزة 0 01-24-2020 02:03 AM
مصابيب جواهر جواهر المكتبة الأدبية / للمواضيع الحصرية بأقلام الأعضاء 0 01-21-2020 11:56 PM
أغليك..الخشف ملكة الليل القسم الخاص للمصممة ملكة الليل 17 11-12-2019 10:07 PM
قرصان (مصابيب) رويم هنيئًا مريئًا 3 04-08-2019 10:21 AM


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education